أهلا وسهلا بك إلى عبدالرحمن يوسف - شعر، أدب، ثقافة، تعليم، سياسة، أخبار.

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    265

    Post رئيس المركز الثقافي السعودي احمد الدبيان يتورط في فضيحة جنسية ( لندن)

    دخل رئيس المركز الثقافي الإسلامي في بريطانيا ورئيس مسجد لندن المركزي الشيخ الدكتور أحمد الدبيان في مأزق ديني إعلامي حرج ...

    قبيل كشف صحيفة بريطانية عن تفاصيل فضيحة مدوية ذات طابع جنسي تطاله شخصياً وذلك بعد فضيحة الفساد التي أدت مؤخرا بمحكمة اميركية الى تجميد أموال السفير السعودي السابق في واشنطن بندر بن سلطان على خلفية قضية فساد ضخمة، وكذلك بعد أن أصدرت المحكمة العليا في بريطانيا الشهر الماضي أمرا غيابيا بحق السفير السعودي في لندن الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز آل سعود ، وهو ابن شقيق الملك عبدالله ، بدفع اكثر من ثلاثة ملايين جنيه استرليني لسكرتيره الخاص وأمين اسراره السابق وليد الحاج وهو بريطاني الجنسية من اصل لبناني ، بعد أن قام الحاج برفع دعوة نصب واحتيال وعدم تسديد فواتير المشتريات الباهظة الثمن ومصاريف العاهرات اللواتي كان وليد الحاج يؤمنهن للسفير في لندن وخلال رحلاته الخارجية وكما بات معلوماً فقد انتهت القضية بتسوية ودية دفع بموجبها السفير لسكرتيره الذي تخلى عنه بعد 27سنة بسبب اصابته بجلطة دماغية عام2002 دفع له جميع تعويضاته ومستحقاته المالية.

    صحيفة 'نيوز أوف ذي وورلد' البريطانية الواسعة الإنتشار نشرت الإثنين اجزاءاً من كتاب صدر الأسبوع الماضي في لندن لسابينا إيلياتا بائعة الهوى الالمانية التي تعرفت قبل سنوات الى رئيس المركز الثقافي وأصبحت بفضله واحدة من أكثر عاهرات لندن ثراء واشهرهن على الإطلاق.





    ونقلت الصحيفة البريطانية عن سابينا أن الدبيان أنه أقام معها ومع مجموعة من زميلاتها المومسات اللواتي كن معظمهن اوروبيات شرقيات علاقات جنسية مقابل مبالغ طائلة من المال وأنه أغرى اثنتان من زميلاتها احداهن المانية تدعى انجيلا والثانية رومانية اطلق عليها احمد اسم سلوى بالعمل لديه في المركزي وعمل على ترقيتهما الى مناصب رفيعة.

    وكشفت إلياتا (36 عاماً) في كتاب مذكراتها التي خصصت بعض صفحاته للحديث عن رئيس المركز في لندن انها أنهت علاقتها مع الدبيان عام2005 وكتبت أنها التقته عام 2002 بعد أن اتصل بها من خلال احد مواقع شبكة الإنترنت المخصصة لتأمين بائعات الهوى حيث نشرت سابينا صورتها واسمها مرفقين برقم هاتفها، وأضافت أن أحمد الدبيان قال لها 'هل تعرفين ماذا يمكن أن أفعله من أجل مستقبلك؟ هل تعرفين حجم الثروة التي يمكنك أن تمتلكيها؟' وطلب أن 'يذهب معه إلى شقته في منطقة نايتسبريدج الراقية في لندن'.


    وقالت سالينا أن أحمد الدبيان 'كان يتصرف معي كأي رجل متخلف مع مرتبة الشرف، لم يكن متعلماً وقد أخبرني أنه ولد ونشأ وترعرع في منطقة صحراوية متخلفة ' (...) والطامة الكبرى،- وفقا لما ذكرته جونز للصحيفة البريطانيةـ أنه بعد كل المطاردات والعلاقات الجنسية التي أنشأها الدبيان مع مومسات لندن فإنه كان يجري دائماً حوارات ساخنة مع فتيان يبلغون من العمر 14 و16سنة كانوا يعملون سعاة في المركز الثقافي الذي يديره .

    وأضافت سابينا إيلياتا أن الدبيان المتزوج من سعودية هي ابتسام الهركان المرتبطة منذ عام 2002برجل اعمال مصري تعيش معه في لندن كشف لها ان سلوكه يتأثر بسبب إدمانه الكحول والتحرش الجنسي به عندما كان طفلا، وتابعت إيلياتا في محاولة للدفاع عن صديقها السعودي على طريقة كتّاب المذكرات في الغرب أن أحمد الذي يلتزم عادة بارتداء البدلة المودرن طوال الوقت ولم يستبدلها يوماً بالعمة والعباءة يكون عادة مخموراً عندما يرسل الرسائل الإلكترونية الى المومسات والفتيان ولكنه يكون دائماً متزناً عندما يدير عمله الرسمي في المركز خلال سنوات معرفتها به

    واعترفت إيلياتا في كتابها أن الدبيان البالغ من العمر 46 سنة مثلي جنسياً وأنه أبلغها أنه عندما كان في عمر العاشرة حتى السادسة عشرة تعرض الى انتهاك جنسي . واوضحت المرأة أن الدبيان اقترض اموالا من احد البنوك البريطانية بضمانة المركز الثقافي ثم قام بجمع مئات الالوف من الجنيهات الإسترلينية من شخصيات العامة في لندن بدعوى العمل على شراء مزرعة ابقار لتوفير اللحم الحلال وقدم فضيلته الاموال التي جمعها للسيدة إيلياتا.


    وعلى الرغم من أن السفارة السعودية على عادتها في مثل هذه الحالة تتفادى التعليق فإن الصحيفة اللندنية نقلت عن مسؤولين في السفارة السعودية في لندن أن السفير الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز يريد اعادة الإعتبار للدبيان مكافأة لما قدمه لبلاده حيث سيعمل على ترقيته الى منصب أرفع في وزارة الأوقاف في الرياض خلال الاسابيع المقبلة.


    لكنهم قالوا وفقاً لـ'نيوز أوف ذي وورلد' أن السفارة والخارجية السعودية تستعدان لقبول مزيد من الأضرار الإعلامية مع انتشار خبر الفضيحة في الصحافة البريطانية بغض النظر عما يمكن أن يقوله الأمير سعود الفيصل او الحكومة السعودية.

    وقال معلق الصحيفة البريطانية في معرض سرده لقضية الدبيان: 'يجب تسليم أي شخص كان على علم بهذه التصرفات المقرفة كي يتم حماية الأطفال' وأضاف المعلق أن شرائط الحوارات الساخنة ليست بحوزة المومس المشار اليها.

    الصحيفة البريطانية التي نشرت قصة الدكتور أحمد الدبيان قالت في ختام تقريرها ان رئيس المركز في لندن وثاني اهم شخصية بعد السفير السعودي في العاصمة البريطانية كان يواقع شابات من المانيا ورومانيا وروسيا وبولونيا وكلما كان يضبطه موظفو المركز كان يزعم انه متزوج بهن زواجا عرفيا


    وأضافت الصحيفة أنه بعد البحث والتقصي تبين ان ابنة الشيخ المودرن تدرس في مدرسة دينية كاثوليكية في لندن!.
    التعديل الأخير تم بواسطة الكلمه ; 28-02-2008 الساعة 06:30 pm

  2. #2
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Palestine
    المشاركات
    552

    افتراضي

    إنه في السابع من شهر محرم
    شعر الوالي المعظم
    بانحرافٍ في المزاج
    كرشه السامي .. تضخم
    واعترى عينيه بعض الإختلاج
    فأتى لندن .. يبتغي العلاج
    وقبل أن يخضع للتشخيص .. بالإيمان هاج
    فتيمم بترابٍ إنكليزي له صدرٌ مطهم
    ثم صلى .. وتحمم
    ثم صلى .. وتحمم

    ولدى شعوره بالإنزعاج
    أفرغوا في حلقه
    قنينة الشاي المعقم ..
    قلت للمفتي:
    كأن الشاي في قنينة الوالي نبيذ!
    قال هذا ليس فسقاً .. إنما والله أعلم
    هو للوالي علاج
    فله عين من الطين ..
    وعين من زجاج .. . أحمد مطر

    ** فأتى لندن .. (اللام طبعا مرققة)

    تحياتي
    وطني علَّمَني أن أقرأ كلَّ الأشياء،
    وطني علَّمَني أن حروفَ التاريخِ مزورةٌ حين تكونُ بدونِ دماء !

  3. #3
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    الحمد لله في مصر
    المشاركات
    3,488

    افتراضي

    عادي يعني ده الطبيعي والمتوقع
    مابني على باطل فهو باطل
    وربنا يفضح كل الناس الي من العينة دي
    يمكن أتباعهم يفوقوا شوية

  4. #4
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    سنهور
    المشاركات
    3,693

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة مشاهدة المشاركة
    عادي يعني ده الطبيعي والمتوقع
    مابني على باطل فهو باطل
    وربنا يفضح كل الناس الي من العينة دي
    يمكن أتباعهم يفوقوا شوية
    ما تنساقيش وراء الإعلام يا سحابة فهؤلاء ليس لهم أتباع يدافعون عنهم وكل شخص مسؤول عن نفسه ، لكن الغريب لماذا التركيز دائما على هذه الأمور ونشرها وتضخيمها ولماذا ليس المسؤولين المصريين أو الفلسطينيين أو الأردنيين مثلا
    الجواب واضح هم يريدون أن ينسبوا كل نقيصة للسلفية من خلال ممارسات أفراد
    وفي رأيي أنه لا يخلط بينهم إلا غبي أو مغرض متعمد حاقد هاله نصوع الفكرة فأراد أن يلطخها بتصرفات يجمعها من هنا وهناك لا السلفية قالت له ذلك ولا الإسلام ولا السعودية كحكومة
    أعجب كثيرا من هذا الخلط المتعمد المقصود ، ما يعنينا من أمير فاجر يتبع الغواني ثم يتحدث باسم الإسلام ، المنافقون كثر جدا أكثر من هذا ويفعلون أكثر من هذا ، وفي كل مكان وفي كل طائفة وفي كل فرقة وفي كل بلد لكن البعض (مايصدق) تأتيه الفرصة ليتشفى وينزل طعنا فيهم وفيمن أنجبهم حتى عاشر جد وفي البلد التي جاءت بهم وربما في الدين الذي ينتسبون إليه ، ولا مانع من لعن سائق التاكسي وقائد الطائرة الذي أوصلهم وصاحب المطعم الذي يقدم لهم طعامهم ، هذا كله معروف ومفهوم.
    مدونتي الجديدة

  5. #5
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    313

    Exclamation

    لو أن خبرا نشر عن جريمـة قتل حدثت في القاهرة سيذهب الكثير من ( المثقفين في المنتديات! ) الى الاستدلال بهذه الجريمـة على أن ( مصـــر )

    خالية من الأمن والأمان وأن المواطن المصري لا يساوي شيئا في بلده , وسيطالبون بالهجرة منها هروبا من الظلم والقهر والتخلف والانحطاط ( ضع ما تشاء من قواميس السب والشتم ), وأن الدين هو السبب وأن القتل سيستمر فيهم لابادتهم وأن سبب الجريمــة هو سكوت الشعب المضهد الـــخ



    هل ينطبق التحليل أعلاه على ( مصــر ) ؟؟؟

    الاجابـة : لا


    اذا هل سينطبق التحليل على (الوهابيــة) في السعوديــة ؟؟

    أأكد لكـــم أن الاجابــة : نعــــــم
    دع ما يُسمع ويُنقل عمن خلا ، فلينظر كل عاقل فيما يحدث في زمانه وما يقرب من زمانه من الفتن والشرور والفساد في الإسلام ، فإنه يجد معظم ذلك من قبل الرافضة ، وتجدهم من أعظم الناس فتناً وشراً ، وأنهم لا يقعدون عما يمكنهم من الفتن والشرّ وإيقاع الفساد بين الأمة . ص 372 جـ (6) .
    منهاج السنـــــــــة لابن تيميــة رحمه الله

  6. #6
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    سنهور
    المشاركات
    3,693

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فيصل مشاهدة المشاركة
    ..............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


    أعجب من عجبك أخي أحمد ، هل تتصور وجود أتباع يدافعون عن الباطل ، وهل هناك من برر تصرفات هذا الماجن؟
    غير ان هذا ليس ما قصدته تحديدا فقد بدا لي أن سحابة تقصد شيئا معينا نفيته لها.
    مدونتي الجديدة

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Back to Top