أهلا وسهلا بك إلى عبدالرحمن يوسف - شعر، أدب، ثقافة، تعليم، سياسة، أخبار.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28
  1. #1
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي وائل عنيم اين انت ؟

    وائل غنيم أين أنت ؟





    وائل غنيم
    كتبت - دينا صلاح الدين:


    "اسمي: وائل غنيم"، "أين وائل غنيم؟"، "فين أستاذنا وائل غنيم؟"، "البحث عن وائل غنيم"، "كلنا وائل غنيم".. عشرات من المجموعات انطلقت على "فيس بوك" بحثا عن الشاب وائل غنيم الذي اختفى في جمعة الغضب يوم 28 يناير 2011.
    من هو وائل غنيم؟ ولم كل هذا الاهتمام به؟ سؤال من الطبيعي أن يطرأ على ذهنك حين تجد كل هذا الكم الهائل من المجموعات والمواقع المهتمة بهذا الشاب.
    مستعدون للموت
    وائل يعد ناشطا إلكترونيا مصريا، وخبير تسويق مواقع إلكترونية عربية، يعمل منذ 2008 كمدير تسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنتجات شركة "جوجل"، كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي.
    خرج وائل في مظاهرات 25 يناير معبرا عن رأيه بشكل سلمي وظل متظاهرا حتى اختفى تماما يوم "جمعة الغضب"، وحتى اليوم لا أحد يعرف عنه شيئا حتى أفراد أسرته وأصدقائه لا يعرفون مكانه أو أي معلومة عنه، البعض يردد أنه اعتقل من قبل النظام لدعوته على صفحة "كلنا خالد سعيد" على الفيس بوك الخروج في تظاهرات يوم الغضب، بل ترددت أقوال أن غنيم هو مؤسس الصفحة.
    كانت أخر كلمات كتبها وائل على حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي "تويتر": "صلوا من أجل مصر.. إنني قلق للغاية.. يبدو أن الحكومة تُعد لجريمة حرب غدًا ضد الشعب.. جميعنا مستعدون للموت"، وهي الكلمات التي كتبها يوم الخميس 27 يناير.
    وائل بتاع جوجل
    منذ اختفاء وائل، تعددت الأطراف الباحثة عنه، فبالإضافة إلى أسرته وأصدقائه الباحثين عنه صدر بيان عن شركة "جوجل" على لسان المتحدث الرسمي باسم الشركة ورد فيه: "إننا نؤكد أن أحد العاملين لدى المؤسسة، وهو وائل غنيم قد اختفى فى مصر، وإن أمن العاملين مهم جدا".
    لا أحد من المتظاهرين المرابطين في ميدان التحرير حتى اليوم يعرف أين وائل، رغم أن قصته انتشرت بينهم، وأصبح معروفا بينهم بـ"وائل بتاع جوجل".. ومع تطورات الأحداث ساعة بعد ساعة لا يملك الجميع سوى التساؤل "وائل.. أين أنت؟"
    المصدر


    المتظاهرون في ميدان التحرير انتخبوه متحدثاً رسمياً باسمهم

    مقطع جديد يظهر لحظة اعتقال مدير "جوجل التسويقي" وائل غنيم



    سبق - القاهرة: نقلت عدد من المواقع والمنتديات الإلكترونية تسجيلاً جديداً يظهر لحظة اعتقال وائل غنيم الناشط السياسي ومدير "جوجل" التسويقي، الذي تم الإعلان عن اختفائه منذ الخميس الماضي من قبل عناصر من الأمن بلباس مدني.

    ويظهر الفيديو الذي لا تتجاوز مدته دقيقة وتسع ثوانٍ، تقدم عدد من رجال الأمن من غنيم بلباس مدني وانقضاضهم عليه واقتياده إلى وجهة غير معروفة، في الوقت الذي لم يظهر تأكيد رسمي يبين صحة اعتقاله.

    يشار إلى أنه وفي مفاجأة جديدة في قضية اختفاء غنيم, ذكرت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" الأمريكية أنه عين في منصب المتحدث الرسمي باسم حركة 6 إبريل المعارضة.

    وقالت الصحيفة، نقلاً عن CBS نيوز، إن غنيم أبلغ عن اختفائه يوم الثلاثاء 25 يناير أول يوم في المظاهرات ضد الرئيس مبارك، وهناك تكهنات واسعة بأن المدير التنفيذي اعتقلته الحكومة المصرية، رغم عدم نفي الأخيرة.

    وقال أحد زعماء حركة 6 إبريل لمراسل قناة CBS خالد واصف إن المتظاهرين في ميدان التحرير انتخبوا غنيم متحدثاً رسمياً باسم الحركة، وأكد أن الحركة قالت إذا كانت الحكومة ترغب في الحديث معهم ينبغي عليها الحديث مع غنيم.

    وكانت مجموعة "جوجل" الأمريكية قد وجهت الثلاثاء نداءً للمصريين تطلب فيه المساعدة للعثور على أحد مسؤوليها في مصر وائل غنيم المفقود منذ أسبوع.

    وقال متحدث باسم جوجل "فقد وائل غنيم في مصر.. ولم يشاهد منذ وقت متأخر مساء الخميس في وسط القاهرة". وأضاف "إن أمن موظفينا مهم جداً بالنسبة لجوجل، وإن كان في حوزة أي كان".

    وفي اتصال هاتفي مع "سبق" تحدّث أخوه حازم غنيم بأن آخر مرة تم التواصل فيها مع وائل كانت مساء الخميس الماضي، ومن بعدها لم يتوصل إلى أي خبر عنه.

    يشار إلى أن وائل غنيم الحاصل على شهادة الماجستير بامتياز يعمل مديراً للتسويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمنتجات شركات جوجل، كما يشرف على تعريب وتطوير المنتجات التي تفيد المستخدم العربي، ويُعدّ من خبراء تسويق المواقع الإلكترونية العربية.

    YouTube - ‫لحظة اعتقال وائل غنيم - Arrest of Wael Ghonim‬‎

  2. #11
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

  3. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    77

    افتراضي

    الإفراج عن وائل غنيم المدير الإقليمي لقسم التسويق في "جوجل


    بعد احتجازه منذ عدة أيام

    الإفراج عن وائل غنيم

    المدير الإقليمي لقسم

    التسويق في "جوجل









    وائل غنيم مسئول في شركة "جوجل" بالقاهرة



    القاهرة - أ ش أ
    8/2/2011


    تم الافراج مساء الاثنين عن وائل غنيم المدير الإقليمي لقسم التسويق في شركة "جوجل" العالمية بالقاهرة، بعد احتجازه منذ عدة أيام، وقام غنيم فور الإفراج عنه بالاتصال بوالدته وشقيقه لطمأنتهما عليه.

    وكان الدكتور أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء قد أعلن أمس أنه سيتم الإفراج عن غنيم اليوم.












    الدين ... مش بس عباده

    الدين ... منهج وعباده

    يخلى الدنيا ... حلاوتها زياده


    *****************




    عظيمة يا مصر يا أرض النعم يا مهد الحضارة يا بحر الكـرم
    نيلك دا سكر جوك معطـــر بـــدرك منور بين الأمــم


    عظيمة يا مصر.. عظيمة يا مصر يا أرض النعم


  4. #13
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي

    ظهور مفاجئ ودور مريب..
    100 سؤال حول وائل غنيم؟!
    محيط ـ إنجي الخولي
    لم تمر أيام على نجاح الثورة الشعبية في تغيير النظام وتنحية الرئيس المصري حسني مبارك إلا وظهر الجدل حول شخصية وائل غنيم ، المدير الإقليمي لتسويق جوجل بالشرق الأوسط، صاحب جروب " كلنا خالد سعيد" الذي اطلق الشرارة الاولى ودعوات اطلاق مظاهرات 25 يناير ضد الشرطة ورجالها.
    وانتشر معارضو وائل غنيم وظهرت على صفحات "فيس بوك" المركز الرسمي الذي انطلق من خلاله جروبات تندد بموقفه وتتهمه بالعمالة وتربط بينه وبين الفكر "الماسوني" ، الذي يعد من اهم اهدافه الحفاظ على الدولة اليهودية وإفناء كل الديانات الباقية والدول المعادية ، وتعتبره عميل أجنبي مندس وتبرهن على هذه الاراء بصور لغنيم وهو يرتدي "تي شرتات" عليها علامة الماسونية.

    يأتى إنشاء هذه الصفحة والتي وصل عددها الى ألفين و918 مشتركا بعد أن تشكك الكثيرون في هوية وائل غنيم ولم يصدقوا دموعه التى حاول إظهارها على حد وصفهم بأنها "دموع تماسيح" في لقائه مع منى الشاذلى ضمن برنامج "العاشرة مساء" على الرغم من تأكيد انه "ليس عميل" على حد قوله وانه شاب وطني مصري ولم يقم بأي خطوة بناء على تعليمات من أي جهة.

    إلى ان الانتقادات ارتفعت في وجه غنيم خاصة لانه يعمل في موقع "جوجل" اليهودى ووصفوه بأنه عميل للأمريكان وذلك بعد أن صرح على إحدى المواقع الإلكترونية أن تفكيره في الثورة جاء بعد ظهور وعودة الدكتور محمد البرادعى.

    كما حاولت الجروبات تفنيد أقوال غنيم التي تضاربت عقب الافراج عنه مسترجعة انطلاقه من خلال جروب " كلنا خالد سعيد" الشاب السكندري الذي استشهد على يد قوات الشرطة ، مشيرة إلى ان غنيم قال انه يعيش في دبي في فيلا وانه متزوج من امريكية وانه لم يعد إلى مصر إلا يوم 25 يناير وتم اعتقاله بعدها بأيام.
    إضافة إلى التساؤلات التي اثيرت بشأن تحديث الجروب واضافة تعليقات خالد على صفحته على الرغم من انه كان في المعتقل وان الانترنت كان مقطوع عن مصر ، وهو ما علق عليه وائل في حوار له عقب الافراج عنه وقال فيه انه لم يكن يحدث وان اللذين يحاولون اتهامه بالعماله هم من قاموا بذلك.

    وطرح الجروب فيديو اعتقال وائل غنيم وشكك فيه في الوقت الذي اشار فيه بعض الاعضاء على الموقع الاجتماعي إلى ان الشخص الذي يظهر في الفيديو ليس هو وائل غنيم .

    وانتقد الجروب المنتقد لدور وائل غنيم قيام شركة "جوجل" العالمية بالاهتمام بشخصية مندوبها للتسويق في الشرق الاوسط وتخصيص رقم هاتف للادلاء بأى معلومات عنه ، وكان اريك شميت، الرئيس التنفيذي لجوجل قد اشاد الثلاثاء بالرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية عن الشرق الأوسط، وائل غنيم، لما قدمه من مساعدة في تنظيم الانتفاضة الشعبية.
    كما انتقد الجروب ظهور صفحة "نفوض وائل غنيم" على الفيس بوك ، مشيرا إلى ان الصفحة انضم إليها ما يقرب من 100 الف شخص خلال ساعة وهو امر عجيب ، وانتقد معارضي غنيم كلمة " أفوضه تفويض كامل بدون شرط" التي ظهرت في نص التفويض .

    وأشار الجروب إلى ان غنيم أكد قبيل اعلان التنحي انه سوف يترك السياسة ويعود إلى حياته الطبيعية وقال على موقع تويتر "أعد كل مصري بأنني سأعود إلى حياتي العادية، ولن أشارك في أي عمل سياسي بعد أن يحقق المصريون حلمهم". إلا انه يجهز لانشاء حزب للثورة يكون هو رئيسه. كما عرض الجروب التناقض في مواقف غنيم وعرضوا فيديو له في البيت خلال خطاب التنحي وقالوا: "اذا كان غنيم قائد للثورة فهل عندما تنجح يذهب إلى التحرير للناس أم يذهب ليرقص مع خالد النبوى " .

    وأشار الجروب إلى انه بعد التنحى بدأت لعبة غنيم تتكشف أكتر عندما قال: "انى بشكر البرادعى اللى كان السبب فى انى اتحركت وغيرت"، وأشاروا الى انه الان يدعو إلى ترشيح البرادعي للرئاسه مش خاصة عقب اعلان البرادعي انه لن يترشح للرئاسة إلا اذا طلب منه ذلك .

    وحول تصريحاته بشأن ما تعرض له خلال الاعتقال ، اشار الجروب إلى تصريحات غنيم في العاشرة مساءا التي اشار فيها إلى انه لم يتعرض للضرب إلا انه كتب بوست في صفحته على الفيس بوك اشار فيها إلى انه تعرض للضرب الشديد في أمن الدولة وكثير من الناس شاهدت البوست إلا انه قام بمسحه بعد ذلك وحدث تضارب في تصريحاته بشأن تقبيل كل من ضربوه من رجال الامن وبين تأكيده بانه لم يتعرض للضرب.

    وازداد من حدة الأمر ما تناقله شباب "فيس بوك" ودعوتهم لبحث عن الترجمة الإنجليزية لعبارة "مصر تحتل اسرائيل" والتى ظهرت ترجمتها "مصر هي إسرائيل" وهو ما أثار الاستياء ودفع العديدين إلى الاشارة إلى ان وائل غنيم عميل لليهود وللأمريكان مما جعله يدلى بتصريحات يؤكد فيها أنه سيقوم بالاتصال بالمسئولين عن الترجمة بشبكة جوجل للتحقق من هذه المسألة.

    ومن بين العبارات التى كتبها الأعضاء على صفحة " وائل غنيم عميل وبالدليل" و"كارهى وائل غنيم": "نحن لسنا ضد الثورة ولكننا ضد هذا العميل" ، " لو أنت مش عميل للصهاينة ..لو راجل استقيل من شركتك"، هذا بالإضافة إلى الكثيرين الذين توجهوا بالدعاء عليه والمطالبة بمحاكمته لخيانته مصر ، إلا ان حقيقة شخصية وائل غنيم تظل علامة أستفهام كبيرة أمام شباب "فيس بوك" الذي انقسم بين مؤيد ومعارض .

    ومن جانبه ، كتب غنيم على صفحته في موقع " فيس بوك" الاجتماعي منذ ساعات:" كل يوم اشوف اشاعة شكل اول يوم قالوا ترجمة جوجل مع العلم انى مسئول عن التسويق والدعايا للشركة تانى يوم قالوا دة لابس حظاظة مع العلم ان معظم شباب مصر بيلبسوا حظاظات تالت يوم قالوا ماركة التيشيرت ماسونية مع العلم إن التيشيرت ده ماركة جيوردانو والأسد ده رمز رياضي وحتلاقوه على لوجوهات اندية بعدين قالوا انى ممول من امريكا لو كنت ممول مكانش أمن الدولة طلعني ورئيس الجهاز حضني وباسني واعتذرلي على اللي حصل لي (واسألوه) ومكانش قيادة الجيش تقعد معايا ،حنسيب فلوسنا ودم الناس اللى ماتت والفساد اللى فى مجتمعنا ونقعد نتكلم على حظاظة وتيشيرت".
    وأشار غنيم إلى انه سيظهر الاربعاء في التلفزيون للرد على هذه الاشائعات ، وانقسمت التعليقات بين مؤيد له ومعارض وبين مدافع عن مواقفه ورافض للاشاعات وبين مطالب بتفنيد كل الاتهامات وسماع رد واضح وصريح من غنيم.
    المصدر

  5. #14
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي

    وائل غنيم يرد على الاتهامات الموجه اليه ..2011-02-16


    بسم الله الرحمن الرحيم



    رسالة لكل الشباب: أولا أنا باشكر كل الناس اللي بتنتقدني. فيه ناس بعتتلي ايميلات انتقادات واتصلت ببعضهم واتأسفت عن الخطأ لو ارتكبته. عايزين ننسى شوية فكرة الإنسان اللي مش بيرتكب غلطة. يعني مش عشان وائل غنيم أو غيره عمل غلطة يبقى وحش بس المهم إن اللي يعمل غلطة يكون عنده شجاعة الاعتذار والناس يكون عندها شجاعة تقبل الاعتذار.



    الرد على الإشاعات عملية مرهقة جدا وبتستنزف طاقة بس نظرا لأني كنت شخص محدش يعرفه وفجأة ظهر على السطح وكل الناس شايفاه فأنا مقدر إن ناس كتير بتقلق. وعشان كده أنا هارد لأوضح مواقفي وأرد على كل الشائعات. ويا ريت تصدقوني لأني مش باكذب وكل كلمة باقولها هي الحقيقة اللي ملتزم بيها أمام ربنا.



    [1]

    زوجتي أمريكية أسلمت قبل سنة كاملة من مقابلتي ليها عن اقتناع وبعد قراءة كتب كتيرة عن الإسلام. زوجتي كانت مسيحية قبل إسلامها وزوجتي ملتزمة بتعاليم الإسلام أو بمعنى تاني زوجتي مسلمة أحسن مني ألف مرة. محجبة وبتصلي وبتصوم وبتربي الأولاد على احترام الدين.



    [2]

    أنا حضرت مظاهرة 25 يناير مش زي ما الناس بتقول إن محضرتهاش. وعندي صور وفيديوهات ممكن أبقى أنزلها. كنت مع المهنيين أمام دار الحكمة ورحت التحرير. وحضرت جزء من المجزرة بتاعة بالليل.



    [3]

    أنا مدير التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جوجل واختصاصاتي هي الدول العربية فقط من الجزائر لحد الخليج. وحاليا أنا في إجازة عن العمل وتم سحب كل ما له علاقة بالعمل مني وده من تاريخ بداية الثورة. الشركة بتاعتي مكانتش تعرف حاجة عن الصفحة ومكانوش يعرفوا إني نازل أتظاهر. وجوجل مالهاش أي علاقة باللي حصل.



    [4]

    أنا مقدمتش على أي جنسية في حياتي غير المصرية. وده مش عشان أي حاجة إلا إني باحب بلدي وكنت رافض فكرة الجنسية المزدوجة لأني فخور إني مصري مش علشان أنا عميل وهما طلبوا مني للتخفي إني مقدمش على الجنسية زي ما بعض الناس بتقول.



    [5]

    أنا وعدت الناس بالانسحاب بمجرد تحقيق الأهداف. وأنا فعلا هانسحب بس الاهداف متحققتش. أنا لن يكون لي أي اشتراك في الحياة السياسية المصرية بس كمصري محدش يقدر يمنعني من المساهمة في تنمية المجتمع وتطوير التعليم وتشجيع السياحة ومساعدة الاقتصاد. ده اللي أنا باعمله دلوقتي عشان ده أهم بكتير أوي من اسقاط النظام السابق. أنا دلوقتي مركز على مبادرات لتنمية المجتمع لأن هو ده المهم حاليا تعليم المجتمع وتطويره.



    [6]

    موضوع الحديث مع الوكالات الأجنبية: أنا فعلا قلت مش هاتكلم معاهم وفضلت لأيام طويلة مش باتكلم معاهم رغم إن كل يوم بيجيلي منهم أكتر من عشرين مكالمة وزيارة في البيت. وظهرت في السي إن إن لسبب واحد هو إن اللواء عمر سليمان طلع على قناة إي بي سي الأمريكية بيقول للأمريكان إن المصريين غير مؤهلين للديموقراطية وإن الإخوان اللي عملوا المظاهرات فكان لازم أرد عليه ومظهرتش بعدها نهائيا في أي وسائل إعلام. لكن بعد انتهاء الثورة ظهوري في وسائل الإعلام ضروري لتوضيح صورة شباب الثورة وتقديم فكرة ايحابية عنهم. ودلوقتي محدش هيزايد خلاص. فقرار عدم الحديث ده كان مرهون بوقت الثورة واتكسر مرة واحدة بس بناء على اللي حصل مع عمر سليمان. ولازم نفهم ان القرارات ممكن تتغير لو الظروف اتغيرت.



    [7]

    أنا كتبت موقفي من التدخل الأجنبي بكل وضوح وقلت إن الحكومات الغربية لازم تفهم إن المصريين مش بينضحك عليهم وإن الحكومات دي بتدور على مصالح شعوبها بس وطلبت منهم عدم التدخل في شؤون مصر. ولو حصل أي محاولة للتدخل الأجنبي هنكون كلنا كشباب للثورة مستعدين نضحي بدماءنا عشان نحمي بلادنا من أطماع الأجانب.



    [8]

    بالنسبة للتضارب في موقفي ليلة الخميس (قبل تنحي الرئيس بيوم) وتصوير بعض وسائل الإعلام لموقفي ليلة الخميس بإني باطالب الناس بالرجوع لبيوتهم: أولا ندائي للناس كان قبل سماع خطاب الرئيس اللي كان كل مصر افتكرت خلاص إنه اتنحى. ده كان غلط مني فعلا وكان لازم أنتظر الخطاب قبل التعليق بس على فكرة الغلط ده وقع فيه أكبر رؤساء العالم وهو أوباما لأن الشائعات كانت قوية بتنحي الرئيس. وبعد ما الرئيس اتكلم أنا ما أعلنتش موقفي إلا تاني يوم الصبح. وأعلنته بكل قوة في قناة العربية وقلت إننا كشباب أقوى وهنفضل نطالب بحقوقنا لحد ما ناخدها.



    [9]

    بعد إعلان تنحي الرئيس كأي شاب تعرض لظلم شديد كان عندي مشاعر غضب وفرحة ورغبة في التشفي وده كان برضه غلط. بعد أقل من ساعة قررت إني أتراجع عن الموقف ده لأنه مش موقف نبيل وقررت إني أحذف كل رسالة سخرية كتبتها لأن في النهاية احنا معملناش الثورة دي لتصفية الحسابات إحنا عملناها عشان كلنا بنحلم بمصر أحسن.



    [10]

    فيه ناس بتحاول التشكيك في وائل غنيم عن طريق التشكيك في جوجل. أولا وائل غنيم مش جوجل وائل غنيم هو موظف في شركة جوجل زي ما حضرتك تبقى موظف في بنك أو شركة عادية. خدوا بالكم من النقطة دي جدا لأن فيه ناس بتحاول تهاجمني من خلال جوجل. وعلى فكرة مشكلة الترجمة في جوجل مشكلة معروفة وموجودة في لغات كتير وليها سبب علمي وهو إن ترجمة جوجل بتعتمد على تقنيات بتسبب أحيانا في أخطاء عدم دقة والإسرائليين نفسهم بيلاقوا أخطاء زي دي في الترجمة من انجليزي لعبري. فيا ريت ناخد بالنا.



    [11]

    أقسم بالله العظيم مش عايز أي حاجة منك يا مصر. أنا بس عايزك بخير



    رسائل أخيرة للشباب:



    - أنا باراعي ضميري .. بجد مش باعمل أي حاجة تخليني مانامش بالليل .. هافضل دايما بيحركني دافع الوطنية وحب البلد والخوف على ولادها .. ممكن أرتكب أخطاء بس هاسمع نصايحكم وهاصلح أخطائي وأعتذر عنها بشكل رسمي.



    - وائل غنيم مش رمز ... وائل غنيم هو شخص عادي جدا زيه زيكم وحاول يكون ايجابي وربنا استخدمه في تحقيق حلم المصريين وكان ليه دور بسيط جدا زي ما ربنا بالظبط استخدم مئات الشهداء وآلاف المصابين وملايين المصريين. يا ريت بلاش التركيز على شخصنة الثورة في شخص وائل غنيم لأني مجرد واحد عادي.



    - أنا خلال 20 يوم عديت بظروف صعبة جدا .. أول مظاهرة في حياتي .. وشعور بالخطر على حياتي .. وبعدين اختطافي .. وبعدين نايم متغمي العين وايدي متكلبشة لمدة 12 يوم .. وبعدين خرجت عشان أكون من المشاركين في المظاهرات .. وبعدين تحصل مشكلة الضغط على الناس وخطابات الرئيس .. كل الوقت ده مكنتش بانام كويس .. فيه 3 أيام أنا نمت فيهم ساعة واحدة بس. فطبعا الضغط ده كله تسبب في أخطاء كتير وفي إن شخصيتي تكون عصبية على غير العادة. أرجو تسامحوني لأن دول كانوا أصعب عشرين يوم في تاريخ مصر كله بدون أي مبالغة.



    - شخصيا مسامح كل واحد شك وبيشك وهيشك في نوايا وائل غنيم لأني مقدر إن فيه انعدام للثقة عشنا فيه كتير في مصر ولأن برضه مش كل الناس لازم تثق في كل الأشخاص ولأن وائل غنيم بشر وهيفضل يرتكب أخطاء.



    أرجوكم سامحوني وأرجو إني أكون وضحت موقفي.


    المصدر

  6. #15
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    إمبابة سيتي
    المشاركات
    4,963

    افتراضي

    التاريخ لا يذكر التافهين
    [frame="13 95"]نصف مـجـنــون[/frame]

  7. #16
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي

    التاريخ يذكر التافهين حينما يكونون رؤساء
    ويذكر الأغبياء حينما يتقلدون مناصباً أكبر منهم
    ويذكر الشرفاء حينما يحاربون الفساد
    ويذكر الأحرار حينما يرفضون العبودية لغير الله
    ولا يتذكر التاريخ الصم والبكم والعمى الذين لا موقف لهم ولا مبدأ ولا قضية

    للتاريخ ذاكرة و الذكرى تنفع المؤمنين
    التعديل الأخير تم بواسطة ابتســــام ; 17-02-2011 الساعة 05:16 am

  8. #17
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    إمبابة سيتي
    المشاركات
    4,963

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتســــام مشاهدة المشاركة
    التاريخ يذكر التافهين حينما يكونون رؤساء
    ويذكر الأغبياء حينما يتقلدون مناصباً أكبر منهم
    ويذكر الشرفاء حينما يحاربون الفساد
    ويذكر الأحرار حينما يرفضون العبودية لغير الله
    ولا يتذكر التاريخ الصم والبكم والعمى الذين لا موقف لهم ولا مبدأ ولا قضية

    للتاريخ ذاكرة و الذكرى تنفع المؤمنين
    بارك الله فيك
    كل اناء بما فيه ينضح

    [frame="13 95"]نصف مـجـنــون[/frame]

  9. #18
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي

    نعم بكل تأكيد
    وبارك الله فيك

  10. #19
    مـحـمـد عـبـدالــنــ
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    القاهرة - مصر
    المشاركات
    2,064

    افتراضي

    السادة الأعضاء الأفاضل..
    كما أننا لا نرضى الإهانة لأختنا الفاضلة لا نرضاها لغيرها ولو أخطأ..!
    لقد حصل الأخ حسين على عقابه إنذارًا ومنعًا من المشاركة لمدة عشرة أيام..
    وزاد على ذلك بأن اعتذر..
    أتمنى ألا نخوض في هذا الموضوع كثيرًا وألا تكون ألسنتنا علينا..
    كما أتمنى من المشرفين المختصين إغلاق الموضوع أو حذف المشاركات محل التنابذ.

  11. #20
    مـحـمـد عـبـدالــنــ
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    القاهرة - مصر
    المشاركات
    2,064

    Exclamation

    ثانيًا: الإخوة الأعزاء الذين عاملوا الإساءة بالإساءة..
    أرجو أن تراجعوا مشاركاتكم قريبًا وإلا سأُضطر آسفًا إلى تعميم المعاملة بالمثل..!
    كما أنبه من الآن أن أي شخص سيكتب كلمة غير لائقة في هذا الموضوع ولو لهدف نبيل في رأيه سيحصل على 10 أيام منعًا من المشاركة فورًا..
    فالغاية لا تبرر الوسيلة..
    كما أن هناك الخطأ هناك الجزاء.. وللمنتدى لائحة قوانين تنظمه فليطلع عليها من أراد..
    أما أن تتحول صفحات المنتدى إلى سلاسل من السباب لأن أحدهم قال ما لا يجوز قوله فهذا مرفوض..
    ونتمنى للجميع التوفيق.

 

 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Back to Top