أهلا وسهلا بك إلى عبدالرحمن يوسف - شعر، أدب، ثقافة، تعليم، سياسة، أخبار.

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 45
  1. #1
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    590

    افتراضي الشاعر عبدالرحمن يوسف ضيف مهرجان الشعر والثورة الأول بقطر الاثنين 4/4/2011 م

    تقام بالعاصمة القطرية الدوحة الدورة الأولى لمهرجان الشعر والثورة بعنوان ( في رحاب 25 يناير ) .
    يستضيف المهرجان الشاعر عبدالرحمن يوسف في ليلته الأخيرة الاثنين 4/4/2011 م بمسرح قطر الوطني .
    يشارك في المهرجان الشاعر الكبير سيد حجاب والشاعر محمد طلبة والشاعر محمد عبدالناصر .

  2. #2
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5,159

    افتراضي

    مسرح قطر الوطني يستضيف شعراء ثورة 25 يناير

    الدوحة في 03 ابريل (قنا)
    يشهد مسرح قطر الوطني مساء اليوم الأمسية الثانية لفعاليات مهرجان " ليالي الشعر الثائر .. في رحاب ثورة 25 يناير " يحيها الشعراء المصريون سيد حجاب وإيمان بلال وكريم الصياد الذين ساهموا بشعرهم في إذكاء جذوة الثورة المصرية.
    ويقدم المهرجان الذي تنظمه وزارة الثقافة والفنون والتراث على مدى ثلاثة أيام تجارب عدد ٍ من الشباب المصري، الذين ساهموا من خلال الكلمة والجملة الموسيقية والأداء المسرحي والرسم وباقي الفنون في الكفاح والثورة بشكل سلمي ضد الظلم والقهر.
    وكان المهرجان قد بدأ الليلة الماضية بعرض فيلم عن الثورة المصرية تضمن مشاهد من قلب ميدان التحرير، وأستعرض كفاح الشعب المصري، ثم القت شيماء بلال إحدى المشاركات في الثورة كلمة تحدثت فيها عن كيفية تأثير الثورة في تشكيل الوعي وتفجير المواهب والقدرة على الاتصال.
    ثم قدم فنان الثورة أحمد كمال بمصاحبة الفرقة الموسيقية القطرية أغنية وطنية بعنوان "بسم الله" .. ثم ألقى الشاعر مصطفى حسان قصيدة مستلهمة من الحدث بعنوان "معجزة" وقدم الشاعر يحيى قدري مجموعة من قصائده، كتبها في الثورة، إضافة إلى الشاعرة ايمان بكري التي صدر لها العديد من الدواوين في العالم العربي.
    يذكر أن أمسيات مهرجان ليالي الشعر ستختتم مساء يوم غدٍ الاثنين بمشاركة مجموعة من الشعراء هم : عبدالرحمن يوسف ومحمد طلبة ومحمد عبدالناصر .. ويصاحبهم في الأمسيات الثلاث مطرب الثورة أحمد كمال.

  3. #3
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي

    الله .. تجمع رائع للنخبة
    وكمان محمد عبد الناصر هيلقى اشعاره .. هايل رائع رائع
    عايزين نتفرج على فاعليات المهرجان
    بتتذاع فين ؟؟؟؟
    يارب تكون مصورة
    وبالتوفيق للجميع


  4. #4
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5,159

    افتراضي

    أعتقد ممكن تيجي على قناة قطر ، خلاص ان شاء الله اعتبروني مراسلكم في الدوحة وهجيب لكم الأخبار غدا إن شاء الله

  5. #5
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5,159

    افتراضي

    دي فعاليات يوم أمس ، اليوم الأول للمهرجان:
    (http://www.alarab.com.qa/details.php?docId=181665&issueNo=1203&secId=18)
    شعراء ثورة 25 يناير يصدحون في مسرح قطر الوطني
    2011-04-03
    الدوحة - عبدالغني بوضرة
    انطلقت أمس الليلة الأولى من ليالي الشعر الثائر في رحاب ثورة 25 يناير بمسرح قطر الوطني.
    وشهد الحفل الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، وزير الثقافة والفنون والتراث، تواجدا جماهيريا جاء ليستمع للكلمة الموزونة التي هزت عرش الباطل والطغيان، شدا بها كل من الشعراء مصطفى حسان ويحيى قدري وإيمان بكري.
    وجاء على شاشة عملاقة بالمسرح إهداء من الشعب القطري إلى المصري، وفيه: «يا شعب مصر العروبة.. نحمل لكم كل الحب والتقدير.. ونشد على أياديكم.. ونعزيكم في شهداء مصر الأبرار، ونبارك لكم في شبابكم الأحرار».
    ابتدأت الأمسية بالترحم على شهداء الثورة، ثم بالأغنية الجماهيرية الشهيرة «أنا الشعب أنا الشعب» التي عادت الروح إليها في ثورة مصر المجيدة.
    وأبرزت مقدمة الحفل الشابة شيماء بلال أن الثورة المصرية مستمرة إلى أن «نرى رئيسا مدنيا منتخبا»، فيما قدم المطرب أحمد كمال، رفقة الفرقة الموسيقية تحت إشراف الموسيقار عبدالعزيز الهيدوس، أغنية «بسم الله» التي عرفت انتشارا كبيرا بسبب بثها عبر الفضائيات وأثناء المظاهرات.
    وكان أول الصادحين الشاعر مصطفى حسان الذي أكد أن ما حصل من تغيير في مصر هو معجزة بجميع المقاييس، وهو «ما يعطي قيمة لكلامنا»، وقرأ قصيدة «الشعب»، مشبها فيها إياه بالنيران الخامدة، ثم تلا قصيدة «إلى حد ما ينطق الإسفلت»، وقدم بعدها قصيدة سبق وأن ألقاها في الحادث المأساوي المدبر في كنيسة الإسكندرية ليلة رأس السنة الميلادية، ليختم بقصيدة «أبيض بتاع الوطن.
    وفي فاصل آخر، أطرب أحمد كمال الجمهور بلحن جميل من كلمات للشاعر مصطفى حسان.
    من جهته، لم يجد الشاعر المصري الثاني يحيى قدري، وصفاً لما حدث في «جمعة الغضب» من إراقة للدماء إلا أن قال «لم يحصل في غزة»، في إشارة إلى العدوان الصهيوني الغاشم على المرابطين في غزة قبل سنتين خلتا. وأضاف: كان من السهل أن ترى عينا في يد، ومخ آخر في يد» لفظاعة ما ارتكبته زبانية النظام البائد.
    وفي أحد قصائده أعطى صورة حقيقية تنم عن معدن الشعب المصري الأصيل إذ إن «الكل هنا اتفطم على المسؤولية (يقصد في ميدان التحرير). ثم تلاه فاصل فني.
    وكانت نجمة الأمسية، الشاعرة المتألقة إيمان بكري، التي كان يقاطعها الجمهور بين الفينة والأخرى بتصفيقاته التي تنم عن إعجابه بما تقدمه من قصيد.
    وقدمت شاعرة الثورة مجموعة من القصائد من وحي الواقع مثل: «الغافلون»، «تصريح بالقتل»، «البغبغان»، «الديك ده تور»، «حزب الوز»، «ضربة جزاء»، وغيرها من القصائد، وأغلبها قيل قبل ثورة 25 يناير، بما يفسر بأنها كانت جذوة الثورة.
    ونختار من قصائدها الجميلة، قصيدة «ديك ده تور»:
    أيها السادة اللي مش سادة
    إليكم نشرة الهم المعادة
    في حديث خاص لإذاعة هس هس العالمية
    صرح الوالي المعظم من ولاية ننا ننا
    للولاية بتاعنا إحنا
    اللي عارف كل حاجة
    واللي فاهم كل حاجة
    واللي مش محتاج لحاجة
    إلا لشوية عزيمة على حبة من إرادة
    بس عايزين الصراحة
    كان حديثه نيلة خالص
    سوري عفواً
    كان حديثه حلو خالص
    والمذيعة حلوة خالص
    والكلام كان حلو خالص
    بس كان هايس ولايص
    خدنا فيه الساعتين بطوله
    مش لاقي حاجة يقوله
    واللي بيقوله يعيده واللي بيعيده يقوله
    خلت العثمان بتاعنا عقله خلبت خلطة بيطة
    قاله يخرب بيت أبوكي قولي حاجة يا مصيبة
    انتي ويانا عليهم ولا وياهم علينا
    ...
    قاله عفواً يا عظمتك يعني قصدك ديكتاتور
    قاله ديك ده اللي قصادك
    ولا طور
    قاله ديك
    قاله يبقى انت اللي طور

  6. #6
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5,159

    افتراضي

    http://www.raya.com/arts/artnews/Pages/2011-4-3-762.aspx

    يمتد ثلاثة أيام ويضم سيد حجاب وعبد الرحمن القرضاوي
    انطلاق مهرجان الشعر والثورة على قطر الوطني
    ايمان بكري تلهب أحاسي الحضور بقصائد لاذعة
    حسان وقدري يصفوا ميدان التحرير بقصائد رائعة





    صورة الصفحة


    اكتب- مصطفى عبدالمنعم وأشرف مصطفى:
    تاريخ نشر الخبر:الأحد 03/04/2011 النص
    انطلقت أمس على مسرح قطر الوطني فعاليات مهرجان الشعر والثورة الأول (في رحاب ثورة 25 يناير) والذي تنظمه وزارة الثقافة والفنون والتراث بحضور سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث وعدد من السادة سفراء الدول العربية بالدوحة.

    ومن المقرر أن يستمر المهرجان ثلاث ليالٍ بمسرح قطر الوطني. تضمن المهرجان في ليلته الأولى مشاركة الشاعرة المتألقة إيمان بكري، والشاعر مصطفى حسان، ويحيى قدري، فيما صاحب الأمسية الشعرية أمسية غنائية أحتوت على العديد من الأغاني الوطنية التي الهبت مشاعر وحماس الجماهير.

    بدأ المهرجان بعرض فيلم عن الثورة المصرية تضمن مشاهد من قلب ميدان التحرير، وأستعرض كفاح الشعب المصري بشكل سلمي ضد الظلم والقهر، ثم القت شيماء بلال إحدى شباب الثورة والتي شاركت في أحداث ثورة 25 يناير كامة قالت فيها .. ان هذه الثورة هي الأولى من نوعها في التاريخ، وأشارت إلى أنه هذه الثورة هي أول ثورة تقوم بموعد دون تقديم أو تأخير، وأكدت انها لم تقوم فجأة لكن سابقتها ارهصات كثيرة مهدت لها، وهو ما جعل جعل يحدث إتفاق بين كل من في الميدان على شكل الهتاف والمطالب وأشارت إلى ان الثورة أوضحت أن الشباب المصري لديه من الوعي ما يكفي لمواجهة الظلم والطغيان، وأضافت : الثورة زادت قدرتنا على استيعاب الامور فتفجرت مواهبنا وقدراتنا على الحلم بعالم جديد مختلف، واثبتنا قدرتنا على الاتصال، وأكدت ان الثورة مستمرة ولن تهدأ حتى نرى رئيس منتخب يحقق مطالب الشباب.

    وتحدثت شيماء بلال عن موقعة الجمل حيث تعدى على الشباب مجرمي النظام الذين كانوا يودون اخماد الثورة وقتل الامل بداخلهم، وقالت: كنا نظن ان هذا اليوم هو اخر ايام الثورة ولكننا فوجئنا بأن هذا اليوم هو أهم أيام الثورة، حيث زاد اصرار الشباب والمتظاهرين على أن يتموا ما بدأوه.ثم قدمت بلال الفنان المصري فنان الثورة أحمد كمال الذي حيا الشعب القطري وسعادة وزير الثقافة والشهداء وبدأ تقديم فقرة موسيقية بمصاحبة الفرقة الموسيقية القطرية بقيادة احمد النواوي، وتحت اشراف الفنان القطري عبد العزيز الهيدوسي.وغنى أحمد أولى اغانيه الوطنية وهي أغنية "بسم الله" وتفاعل الحضور كثيرا مع الاغنية التي ألهبت حماسهم بشدة..ثم صعد بعد ذلك االشاعر الثائر مصطفى حسان الذي حيا الحضور وقال لابد أن أعترف ان ما حدث منذ تاريخ 25 يناير وحتى الان هو معجزة بكل المقاييس وعبقرية الكلام مستلهمة من عبقرية الحدث..وألقى حسان قصيدته الأولى "معجزة"التي يقول في مطلعها:

    الشعب مفتاح الحياة وبغيره لا تكتفي
    يا أمتي المؤمنة باسم الشعوب إحلفي
    ثم القي قصيدته "لحد ما نطق الأسفلت" التي يقول في مطلعها:
    واقفين هنا هنعيش هنا .. ونموت هنا
    أصل الميدان مش بس أسفلت وحجر
    ثم تلا قصيدة قال انه كتبها قبل أحداث الخامس والعشرون من يناير وتحديدا عقب الأحداث المؤسفة لتفجير كنيسة القديسين بالاسكندرية وقال في مطلعها:
    بقيت شموعهم وبيمشو ورايا
    ولسة بضحك او حتى ضحكة طيابة بهتة
    ثم القى قصيدة "ابيض بطعم الوطن"والتي غناها بعد ذلك، الفنان أحمد كمال بمصاحبة العود.. وتقول كلماتها:

    ما تصدقوش الدمع ده أنا لسة بهتف وسطكو..
    وبلاش مبالغة في البكا..أنا مت لأجل ما تضحكو..
    وصاحب الأغنية عرض صور إستعرضت كفاح الشهداء ضد الظلم من ميدان التحرير.ثم قدم الشاعر يحيى قدري مجموعة من قصائده التي كتبها في الثورة، وأكد في البداية أنه كان مثل كل الناس التي رأت الدعوة للثورة على الفيس بوك مشيراً إلى أنه إكتفى في البداية بمشاهدة الأحداث في التليفزيون إلى أن جاء يوم جمعة الغضب، وذهب لمشاهدة ما يجري بعد ان سمع أن قوات الأمن تحاصر المساجد وتمنع المصلين من الوصول لصلاة الجمعة، وقال : هناك رأيت المشهد على حقيقته وبدأت بحكم عملي كطبيب أن أساعد الذين تعرضوا للضرب في ميدان التحرير.وبدأ قدري بإلقاء قصائده التي بدأها بقصيدة "رسالة" التي قال في مطلعها:

    مكنش مؤمن كفاية عشان يشيل رسالة
    كنه كان مستني رؤية متعش روحه عشان تجيه
    عباية ستان ضيقة لسمرة في العشرين
    بترثي جوزها اللي مات في عمر الأربعين
    وأستطرد في قراءة قصائد موصولة تفاعل معها الجمهور خاصة أنها تصف تجاربه الشخصية مع أحداث الثورة في ميدان التحرير.ومن قمة السخونة والأحداث الشعرية التي تصف أجواء الثورة الملتهبة، الى قمة الفن المصري الأصيل الذي يسمى بالفن التحريضي الذي كان يقدمه الفنان الكبير الراحل "سيد درويش" حيث قدم الفنان أحمد كمال أغنية "أهو ده اللى صار" .

    ثم كان جمهور مسرح قطر الوطني على موعد مع الشاعرة المتميزة التي كان شعرها مرآة لما يحدث في الوطن وهي الشاعرة ايمان بكري التي صدر لها العديد من الدواوين في العالم العربي منها..للأوطان معتقل، دستور يا سيادنا، ديك دا طور، كلنا بنحبك يا حمار والتي قيل عنها قي مصر ام كلثوم هذا العصر في الشعر.وقالت في بداية حديثها للحضور كل ثورة وانتم بخير وتحية لقطر وشعب قطر وانا سعيدة بوجودى معكم في هذا البلد الشقيق، واصطحبت الحضور في جولة شعرية بدأتها بـ :
    زمن تكلب والكلاب تكلبوا
    جيش تجيش والذئاب تكالبوا
    من كهفهم حكموا البلاد فأسهبوا
    وتصدعت أوجاعنا لم يرأبوا
    نصف الرجال تزوجوا وتحجبوا
    والنصف ينتظر السماح لينجبوا
    فتقدمي يا عبل•• مرمى زينب
    بشراكم•• بشراكم
    كما قرأت قصيدة بعنوان "الغافلون" قالت في مطلعها :الغافلون الغافلون لا يبصرون لا يسمعوا لا يفقهون وفي غيهم متسربلون في مرقد الظلم تناسلوا
    ثم اطلت على الحضور بقصيدة البغبغان وقالت فيها:
    آخر بيان للبغبغان اللي ف بلاد العم سام كان بهبهون مافهمناهوش
    بعبع وقال بُقين كلام والمعني إيه ماعرفناهوش
    معقول يكون البغبغان اللي تبغبغ من زمان صماويل جنابه اتلخلخوا
    قالت قصيدة ديك دا تور
    ايها السادة اللى مش سادة
    اليكم نشرة الهم المعادة
    فى حديث خاص لاذاعة هس هس العالمية
    صرح الوالى المعظم من ولاية ننا ننا
    للولاية بتاعنا احنا
    اللى عارف كل حاجة
    واللى فاهم كل حاجة
    والى مش محتاج لحاجة
    الا لشوية عزيمة على حبة من ارادة
    بس عايزين الصراحة
    كان حديثة نيلة خالص
    سورى عفوا
    كان حديثة حلو خالص
    والمذيعة حلوة خالص
    والكلام كان حلو خالص
    بس كان هايس ولا يص
    خدنا فيه الساعتين بطوله
    مش لاقى حاجة يقوله
    واللى بيقوله يعيده واللى بيعيده يقوله
    خلت العثمان بتاعنا عقله خلبت خلطة بيطة
    قاله يخرب بيت ابوكى قولى حاجة يا مصيبة
    انتى ويانا عليهم ولا وياهم علينا
    تنح المذكور وقاله يا بلاوى افهمونى
    انا طول عمرى حيادى
    اعشق اللون الرمادى
    بس فكرى كان ضرورى يكون احادى
    زى فكر الى جبونى كان ضرورى يكون احادى
    قالع عفوا يا عظمتك يعنى قصدك ديكتاتور
    قاله ديك ده اللى قصادك
    ولا طور
    قاله ديك
    قاله يبقى انت اللى طور
    ثم قصيدة "حزب الوز"
    لما نقول ع اللص شريف عبده تلوث يبقى نظيف
    واعقبتها بقصيدة ضربة جزاء
    وفي الختام قدمت الفرقة الموسيقية أغنيتي "يا حبيبتي يا مصر" وأغنية "وطني حبيبي الوطن الأكبر" وسط تصفيق حاد من الجماهير.

  7. #7
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5,159

    افتراضي

    الموقع الرسمي لجريدة الشرق القطرية
    برعاية وزير الثقافة على مسرح قطر الوطني...اليوم شعر .. في رحاب ثورة 25 يناير





    عبدالله الحامدي:
    تحت رعاية سعادة الدكتور حمد عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث تشهد اليوم خشبة مسرح قطر الوطني مهرجان ليالي الشعر الثائر، في رحاب ثورة 25 يناير المصرية، ولمدة ثلاثة أيام بمشاركة مجموعة من الشعراء والشاعرات هم: إيمان بكري ويحيى قدري ومصطفى حسان (اليوم السبت)، وسيد حجاب وإيمان بلال وكريم الصياد (غداً الأحد)، وعبدالرحمن يوسف ومحمد طلبة ومحمد عبدالناصر (بعد غد الإثنين).. ويصاحبهم في الأمسيات الثلاث مطرب الثورة أحمد كمال.
    وكان سعادة د. حمد الكواري وزير الثقافة قد صرح منذ الأيام الأولى لانتصار ثورة الشباب في مصر عن احتضان مهرجان خاص لشعرائها، ذلك أن الشعر بما له من مكانة أثيرة لدى العرب عبر تاريخهم الطويل، والذي يمتد حتى العصر الجاهلي، كان دائماً البوصلة التي يقاس بها وجدانهم وذائقتهم، فكان الشعراء يتصدرون سوق عكاظ التجاري والاجتماعي أصلاً (يقع بين مدينة الطائف وجبل حضن حالياً)، ليلقوا فيها قصائدهم لتنتشر بعدها في أنحاء الجزيرة العربية والعراق والشام واليمن وغيرها من الأمصار.. ولم يتضاءل الاهتمام بالشعر، منذ ذلك الحين حتى اليوم، إلا في مراحل الانحطاط، فكأن الشعر مؤشر زئبقي شديد الحساسية، يصعد ويهبط تبعاً للحالة الحضارية للأمة.
    وهاهو الشعر يعود إلى بريقه، وهاهي الدوحة تحتضن شعراء الثورة العربية الجديدة قبل جميع العواصم، وأحسب أن شعراء مصر الشباب سوف يكونون على قدر الأمل بهم في عاصمة الثقافة العربية اليوم.. علماً بأن الشعر ينبغي ألا يتكئ على الثورة، بل العكس، فلا بد للشعر أن يصنع ثورته الموازية للثورة بالمفهوم الإبداعي، ولعل في تجربة الشاعر والثائر العربي الكبير الراحل محمود درويش خير مثال، حين لخص مبكراً رؤيته المتقدمة للشعر الثوري حين كتب مقالته الشهيرة "أنقذونا من الحب القاسي"، داعياً فيها إلى عدم التعاطف مع الشعر الرديء، فقط لأنه يحمل مضموناً جيداً، حتى لو كان هذا المضمون الثورة الفدائية الفلسطينية المنتصرة إن شاء الله!
    منذ النكسة العربية التي حدثت في يونيو 1967 حين تمكنت دولة صغيرة حجماً هي الكيان الإسرائيلي من إلحاق الهزيمة بأربعة أقطار عربية في وقت واحد، تراجع الشعر إلى موقع المبشر بالثورة والحرية والكرامة، وكان قبل ذلك مواكباً للحدث ومشاركاً فيه خلال حركات الاستقلال عن الاستعمار.
    ثم دخل الشعر العربي بعد ذلك في نفق طويل، حدثت فيه انفراجة أمل مع حرب تشرين (أكتوبر) التحريرية عام 1973، ما لبثت أن تلاشت مرة أخرى مع اتفاقيات السلام المهينة مع إسرائيل والحروب الأمريكية على العراق وغيرها، ولا تزال المنطقة بأسرها تحت وطأة هذه الهيمنة، حتى بدأت الثورة الشعبية العربية الباهرة، بدءاً من تونس، ثم مصر، وليبيا واليمن.. وثمة دول عربية في المشرق والمغرب تتأهب للثورة، بمعناها الحضاري والإبداعي الحقيقي، ثورة سلمية تعرف ما تريد، مستفيدة من الفضاء الإعلامي الحر الذي جسدته قناة "الجزيرة" بمهنيتها وجرأتها وبطولة صحفييها، ثورة لا تهمها الشعارات، ولا يبتهج صانعوها بإنشاء المواعظ وإلقاء الخطب والاستخفاف بعقول وقلوب الناس البسطاء، الذين رسموا بأجسادهم في الميادين المكشوفة قصيدة الثورة الجديدة.
    وإذا كانت ثورة التحرر من الاستعمار قبل نصف قرن تقريباً مرحلة مهمة في مسيرة الشعب العربي فإن ثورة التحرر من الأنظمة المستبدة أكثر أهمية، وبما لا يقاس، فما فائدة وطن محرر يحيا فيه إنسان مقيد؟!
    أخيراً يذكر أن أمسيات المهرجان ستبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء.

  8. #8
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    33,082

    افتراضي



    متابعة لمراسل منتديات عبد الرحمن يوسف
    مان 4
    قطر


  9. #9
    عضو غير نشط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    10

    افتراضي

    بالتوفيق ان شاء الله لكل المشاركين في هذا الاحتفال وهما فعلاً صورة مشرفه لمصر وللثوره وأتمني أن يكون بإمكانك أن تمدنا بفيديو لحفل الختام أو ع الأقل الفقره الخاصه بالشاعر عبد الرحمن يوسف .
    وشكراً علي مجهودك
    تحياتي لك ودمت بخير
    التعديل الأخير تم بواسطة rasha behzat ; 04-04-2011 الساعة 12:19 am

  10. #10
    مـحـمـد عـبـدالــنــ
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    القاهرة - مصر
    المشاركات
    2,064

    افتراضي

    اعتذرتُ بالأمس عن الحضور لأسباب تتعلق بضيق الوقت بين الحصول على التأشيرة وإتمام الإجراءات.
    أتقدم بعميق الشكر والامتنان للصديق الشاعر الكبير الأستاذ عبدالرحمن يوسف، وأتمنى التوفيق للجميع في المهرجان.

 

 
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Back to Top